• ×

08:24 مساءً , السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019

ا لأمير فهد بن سلطان : لاوفيات ولااصابات في أمطار تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الحوية - مطلق العتيبي:أكد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن الأمطار التي شهدتها المنطقة أمس الأول لم تسجل حالات وفيات ولا إصابات ولا حوادث مرورية غير عادية , مرجعا ذلك إلى فضل الله ..
أكد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن الأمطار التي شهدتها المنطقة أمس الأول لم تسجل حالات وفيات ولا إصابات ولا حوادث مرورية غير عادية , مرجعا ذلك إلى فضل الله سبحانه وتعالى ثم إلى الإجراءات الاحترازية التي اتخذت قبل هطول الإمطار .
وقال أمير منطقة تبوك :\"أنه تم توجيه مسؤولي الإمارة والدفاع المدني وفرع وزارة المالية في المنطقة لتقديم الدعم الفوري بأشكاله كافة لكل من يحتاج العون بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية وبالوقوف ميدانيا على ذلك عملا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بالحرص التام على تقديم جميع الخدمات لأبناء هذا البلد وكل من يقيم على أرضها\" .
وأشار سموه إلى أن شبكات الطرق في المنطقة لم تشهد أي انقطاعات رئيسية تعيق الحركة المرورية، مفيدا أنه جرى التعامل الفوري مع بعض الطرق التي تعرضت للإضرار من الأمطار .
كما أفاد سمو أمير منطقة تبوك أن شبكة الكهرباء عملت بكفاءة، وتم إصلاح الانقطاعات المحدودة التي حدثت في بعض المحافظات في وقت قياسي .
بواسطة : admin
 0  0  679
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 08:24 مساءً السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019.