• ×

03:42 صباحًا , الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

رش السيارة بـ\" بخاخ بوية \" بعد خروجه من مركز الشرطة شاب يعتدي على دورية للهيئة ويلقي \"مشروبًا \" على أفرادها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الحوية - محمد القثامي: اعتدى شاب في العقد الثاني من عمره عُرف عنه معاكسته لطالبات الجامعة وإقامة علاقات محرمة معهُن على دورية تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف وتشويهها قبل أن يلقي عبوة مشروب غازي على أفرادها.
وفي التفاصيل التي حصلت عليها \" الحويه \" فإن الشاب الذي أطلق سراحه من أحد أقسام الشرطة إثر ضبطه للمرة الثالثة , اتجه لمركز الهيئة الذي كان بعض أعضائه قد ضبطوه فقام بتشويه دورية الهيئة التابعة لمركز الشرقية عبر رشها بـ \" بخاخ بوية \" , فيما حاول الدخول للمركز , إلا أن أفراد الهيئة شاهدوه أثناء خروجهم لمهمة فتمكن من الإفلات وفر هارباً بعد أن ألقى عبوة \"مشروب غازي\" عليهم. وأبلغت الهيئة الجهات الأمنية عن الواقعة مع ذكر أوصاف السيارة التي كان يقودها , حيث سبق ضبطه أثناء معاكسة طالبات بجامعة الطائف والتجول بسيارته , فيما يقوم أحياناً برفع صوت المسجل وبشكلٍ صاخب من أجل لفت انتباه الطالبات وإلقاء بعض الألبومات الغنائية عليهِن مُسجلاً عليها رقم هاتفه الجوال.
وأشارت مصادر \" الحويه \" إلى أن الشاب ضُبط مرتين وأحيل للشرطة , وفي المرة الثالثة أطلق سراحه بعد أخذ التعهد عليه , إلا أنه خرج بإتجاه مركز الهيئة مبيتاً الإساءة للأعضاء.
ورفعت رئاسة الهيئة أوراق ومحاضر الشاب المطلوب لشرطة الطائف من أجل القبض عليه ومعاقبته حيال ما بدر منه .
بواسطة : admin
 0  0  699
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019.