• ×

07:23 صباحًا , السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017

هيئة عشيرة مع التعليم تحصن طلاب المدارس ضد الفكر الهدام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - فهد القرشي: 

شارك فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز عشيرة التابع لمحافظة الطائف في تكريم الطلاب المتفوقين في مدارس التعليم العام التابعة لمكتب التعليم بشمال الطائف .
وذلك بالعديد من الهدايا والحقائب التوعوية ومايزيد عن ٥٠٠كتيب و١٠٠مطوية و(١٤٠) سي دي تحتوي على كتب ومطويات في العقيدة والسلوك والآداب والأمن الفكري ومواد قرآنية وذلك من أجل المساهمة مع التعليم في تثقيف الطلاب ورفع مستوى الوعي لديهم ضد الافكار الضالة والهدامة .
حيث قام منسوبي المركز يتقدمهم الشيخ مشعل معيض القرشي رئيس مركز هيئة عشيرة بتسليم الهدايا بالتعاون مع عدد من قادة المدارس و منسوبي مكتب تعليم بعشيرة.

وأوضح فضيلة الشيخ يحيى بن علي الحازمي رئيس هيئة محافظة الطائف أنه على عاتق الجميع واجب تحصين شباب وشابات الوطن من آفة الفكر الضال ،وأن إقامة مثل هذه البرامج التواصلية التوجيهية من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محاضن التعليم لها دور فاعل في توعية أبنائنا الطلاب ومشاركتهم فرحة النجاح وهذا جزءهام مما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكرفي المملكة في توعية المجتمع وحماية أفكار شبابه .

كما أشاد فضيلة رئيس هيئة محافظة الطائف بجهود فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري في تفعيل الشركات مع الجهات الحكومية وإقامة البرامج التوعوية التي تحقق رسالة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

بواسطة : admin
 0  0  134
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 07:23 صباحًا السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017.