• ×

02:06 صباحًا , الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017

سيارة فورد 2017 لمشرف تربوي بتعليم الطائف بعد تقاعده

بعد خدمة 34 عاماً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - عبدالله العازمي: 
رعى المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي وبحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الاستاذ فهاد الذويبي وعدد من مديري الإدارات والمكاتب والمشرفين والمعلمين الحفل التكريمي الذي أقامته إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف لرئيس قسم النشاط العلمي سابقا الأستاذ حسن بن محمد الشريف لتقاعده بعد خدمة قرابة الـ 34 عاماً.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه عرض مرئي لمسيرة المحتفى به ثم كلمة منسوبي إدارة النشاط الطلابي القاها مديرإدارة النشاط الطلابي الاستاذ سامي العصيمي رحب من خلالها بالحضور وأشاد من خلالها بجهود الزميل "حسن الشرف " طيلة حياته العملية مقدما شكره لمدير التعليم المكلف على رعايته لهذا الحفل والكر موصول لكل من حضر . كما قدم شكره وتقديره لمنسوبي إدارة النشاط الطلابي على إقامة هذا الحفل . راجيا للمحتفى به التوفيق والسداد ، ثم توالت القصائد الشعرية . ثم شاهد الحضور لوحة إنشادية وبعدها القى المحتفى به كلمة شكر فيها الجميع على هذا التكريم الغير مستغرب .
من جهته أشاد مدير التعليم المكلف محمد النفيعي بالدور الذي يقدمه المعلم ومدى امتداد أثره حتى بعد التقاعد معبرا عن بالغ الشكر والتقدير للقائمين على هذا التكريم لماقاموا به من وفاء وجميل للزميل المتقاعد مضيفا بأن هذا التكريم من أهل الوفاء لأهل الوفاء راجيا من الله العلي القدير للجميع التوفيق والسداد .
واختتم الحفل بتسليم الجوائز للمحتفى به واشتملت على سيارة فورد 2017 بالإضافة للعديد من الهدايا العينية والدروع .

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 0  0  502
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:06 صباحًا الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017.