• ×

04:33 صباحًا , الأربعاء 3 ذو القعدة 1438 / 26 يوليو 2017

بالصور،،، الحفل الختامي لملتقى الأخوة الثالث بالحوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - محمد العمري: 
أقيم مساء يوم الأربعاء الموافق 1438/8/28هـ بمسرح مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية الحفل الختامي لملتقى الأخوة الثالث والذي تشرف عليه جمعية تحفيظ القران الكريم بالطائف ( فرقان ) ممثلة بمركز الإشراف بالحوية وقد كان الحفل على شرف فضيلة الشيخ الدكتور/ أحمد بن موسى السهلي. رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمنطقة مكة المكرمة ، وبمشاركة عدد من المشائخ والتجار والمسئولين من عدد من الجهات الحكومية.
وكان الحفل قد لاقى إعجاب جميع الحاضرين وذلك نظير ما شاهدوه من أعمال كبيرة خلال عام كامل تقدم من إدارة الملتقى لمجموعة الشباب الذي يحتويهم ويتم تقديم مختلف البرامج المناسبة لأعمارهم والتي تهدف لحفظ شباب الوطن من الأفكار الهدامة وتعليمهم جميع المهارات التي تفيدهم في حياتهم العلمية والعملية.
وقد بدأت فقرات الحفل بتلاوة للقرآن الكريم ثم كلمة لمدير الملتقى الأستاذ/ تركي القثامي ، ثم عرض مرئي لإنجازات ملتقى الأخوة الثالث ( شباب رائعون) ، ثم تلى ذلك كلمة لنائب رئيس جمعية فرقان بمحافظة الطائف فضيلة الشيخ الدكتور/ عبدالله بن حمّاد القرشي.
واختتم الحفل بتكريم جميع الطلاب المشاركين والداعمين من جهات وأفراد ، وفي نهاية التكريم قدم العديد من التجار الكثير من التبرعات والدعم لهذا البرنامج لما لقوا فيه من برامج وأنشطة هادفة ونافعة.
وبهذه المناسبة ذكر القائم على الملتقى والمشرف عليه الأستاذ/ تركي القثامي أن مثل هذه البرامج والمحاضن التي تدعمها حكومة خادم الحرمين الشريفين وذلك لحفظ أوقات الشباب بما يناسب هواياتهم وتنميتها وتطوريها واستغلالها بِمَا يفيد الفرد والوطن ، ثم قدم شكره لجميع الداعمين لمثل هذه البرامج من جهات حكومية وجهات خاصة وتجار ومسئولين وجميع الإعلام الذي يساندهم.

الجدير بالذكر أن ملتقى الأخوة يقام على مدار العام لطلاب المرحلة الثانوية والجامعية ويقدم لهم العديد من البرامج الترفيهية والتعليمية والدينية والثقافية.



image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 0  0  602
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:33 صباحًا الأربعاء 3 ذو القعدة 1438 / 26 يوليو 2017.