• ×

09:53 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

أمانة الطائف تفوز بجائزة التميز الذهبي للإنجازات الحكومية العربية

في حفل اقيم بالقاهرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - فيصل محمد: 
استلم أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل جائزة التميز الذهبي للإنجازات الحكومية العربي، وذلك في الحفل الذي أقيم بالقاهرة تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية مصر العربية المهندس ياسر القاضي، وحضور الدكتور أيمن الشربيني رئيس قسم السياسات في ادارة التكنولوجيا من أجل التنمية في منظمة الاسكوا – الأمم المتحدة.

واكدت أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية (الذراع الاداري والتنظيمي للجائزة) أن هدف الجائزة هو تسليط الضوء على الإنجازات في الخدمات لدى الجهات الحكومية العربية في ظل التطور التكنولوجي المطرد في القطاع الحكومي على مستوى العالم والانتقال التدريجي من الخدمات الالكترونية إلى الخدمات الذكية ما يختصر الوقت على الجهة الحكومية ومتلقي الخدمة.


وبدوره أكد أمين الطائف أن الأمانة تنفذ التوجيه السامي الكريم بالتحول من التعاملات الورقية إلى التعاملات الإلكترونية، وتطبيق الحكومة الإلكترونية للتسهيل على المواطنين، وسرعة إنجاز المعاملات، ودعم جهود التوثيق والحفظ الإلكتروني، والأمن المعلوماتي، مشيراً أن الأمانة دائماً سباقة في هذا المجال مما جعلها تحقق العديد من الجوائز في المحافل الدولية والإقليمية والعربية والمحلية، ورفع الشكر للحكومة الرشيدة على ما تجده الامانة من دعم على كافة الأصعدة، وأكد أن ما تحقق بفضل الله ثم دعم ولاة الأمر (حفظهم الله) واهتمام الوزارة.


واهدى م. محمد آل هميل الجائزة لأهالي الطائف، وكافة منسوبو الأمانة الذين حققوا هذا الإنجاز الذي سجل باسم الوطن، ولرئيس وأعضاء المجلس البلدي شركاء الأمانة في النجاح المتحقق.
بواسطة : admin
 0  0  162
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 09:53 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017.