• ×

11:25 مساءً , الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017

بالصور.. منسوبو مدرسة سعد بن أبي وقاص بالحوية يحتفلون بزميلهم المتقاعد "القثامي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - عبدالله العازمي: 

نظم منسوبو متوسطة سعد بن أبي وقاص بالحوية برنامج حفل تكريم (للأستاذ عواض محمد القثامي ) بعد تقاعده وذلك بحضور منسوبي المدرسة ووسط مشاركة عدد من منسوبي التعليم والمدعوين بقاعة ليلة عمر .


وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى قائد متوسطة سعد بن أبي وقاص الاستاذ عواض العصيمي كلمةً قال فيها ، اليوم يعزّ علينا أن نودع زميل لنا كانت رحلته بذلاً وعطاءً، وعمله إخلاصًا وتميزاً، فأثْر بخبرته وتجاربه مسيرة التعليم ،و يشرّفنا أن نسجل له وقفات عرفان وامتنان، ونجزيه تحية تقدير وإجلال، فشكرًا له عندما حمل الأمانة، وشكرًا له عندما صنع النجاح.

بعد ذلك القيت كلمة منسوبي المدرسة تحدثو من خلالها عن دور زميلهم المتقاعد الذى أفنى عمره في خدمة هذا الصرح الذي قدم نفسه ينبوعاً من العطاء المتدفق على مدى عقود أوصل فيها رسالة العلم والتعليم إلى شباب الوطن الذين نهلوا من الموروث والفكر النير مما يؤهلهم للرقي بهذا

وفي الإطار نفسه ألقى المتقاعد المحتفى به الأستاذ عواض القثامي كلمة جاء فيها العديد من النصائح موجهة لطلاب ولمعلمي المدرسة وللحضور شاكرا لهم ذلك التنظيم واﻷحتفاء متمنيا للجميع حياه مستقبلية موفقة.

بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي أستعرض من خلاله سيرة كاملة للمحتفى به منذ دراسته وعرض إسهاماته التي كانت لها بصمة وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا والدروع التذكارية ..للمحتفى به .

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 0  0  852
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 11:25 مساءً الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017.