• ×

11:23 مساءً , الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017

هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف باليوم العالمي للتطوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - شادي الثبيتي: 
أحتفلت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف امس الاول (الثلاثاء) باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر لعام ٢٠١٧م .

أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالطائف بأن التطوع وبالتعاون مع الأقسام ذات العلاقة قامت بوضع خطة عمل لعدد من المبادرات بمشاركة متطوعي ومتطوعات الهيئة في المحافظة .

أضاف الثيبتي استأنفت الزيارة باستقبال المتطوعين بمقر الهيئة في الطائف والترحيب بهم والإشادة بالعمل الذي يقومون به تجاه الآخرين واستشعار ذلك في النفس ، فيما قام الفريق بزيارة للمعارض التي أقامتها الجهات التطوعية والجهات الحكومية لمشاركتهم أهمية هذا اليوم وإعطاء الجميع طابع حضاري عن أهمية عملهم .

إن إحدى تلك المبادرات التي قام بوضعها الفريق التطوعي هي زيارة المرضى في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف تهدف إلى توزيع الورود عليهم ، يتقدمهم مدير هيئة الهلال الأحمر في الطائف عبدالله الحارثي وكان في استقبالهم ومرافقتهم مدير مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي الدكتور علي الزهراني حيث تمت زيارة عدد من المرضى المنومين في قسم الرجال من قبل المتطوعين وفي قسم النساء من قبل متطوعات الهيئة

.
وأضاف الثبيتي لما لهذا اليوم من أهمية فقد حرصت الهيئة على أن تعد معرض في مجمع قلب الطائف بهذه المناسبة يهدف بالتعريف عن أهمية العمل التطوعي الذي ينمي قدرات الفرد وينميها بما يعود على المجتمع بنتائج ايجابية .
تم من خلال المعرض استقطاب عدد من المتطوعين والمتطوعات وسيتم إدراجهم في برامج الهيئة التطوعية .
الجدير بالذكر أن الفعاليات مستمرة على مدار يومين في مجمع قلب الطائف يتخلله شرح عن أهمية العمل التطوعي ومخرجاته العائدة على النفس والمجتمع كما سيام استمرار قبول المتطوعين والمتطوعات إما عن طريق التسجيل عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال زيارة المعرض والتسجيل فيه .
بواسطة : admin
 0  0  91
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 11:23 مساءً الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017.