• ×

04:18 مساءً , الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018

الأميرة سميرة آل سعود تدشن مركز التوحد بالطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - شهد العتيبي: 
دشنت سمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود - رئيسة جمعية أسر لتوحد الخيرية وجمعية فصام الخيرية بالمملكة مركز التوحد بالطائف يرافقها سمو الأميرة الدكتورة فهدة بنت عبدالعزيز الفيصل الفرحان وسمو الأميرة الجوهرة بنت عبدالله الفرحان بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية مها الزايدي ومديرة إدارة التربية الخاصة ومديرة مركز التوحد , وحضورعدد من القيادات التعليمية وجمع من أمهات أطفال التوحد . حيث تجولت داخل المركز واطلعت على الخدمات التي يقدمها المركز لأطفال التوحد . وقدمت شكرها وتقديرها لإدارة التعليم بمحافظة الطائف وللشؤون الصحية بالمنطقة على كافة الخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة بصفة عامة والتوحد بصفة خاصة . معربة عن سعادتها بخدمة الأطفال والشباب من ذوي التوحد , وبماتحظى به هذه الفئة من دعم ورعاية وتقديم خدمات عالية المستوى بأيدي سعودية ، مضيفة أنه سيتم تدشين خدمات أكبر لذوي اضطراب التوحد والأمراض النفسية العام المقبل ح, مؤكدة أهمية دور الأسرة في مساندة الطفل ودعمه , مشيرة إلى أهداف جمعية أسر التوحد الخيرية والتي تسعى إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع عن اضطراب التوحد , وتشجيع العمل التطوعي في خدمة الأطفال من هذه الفئة , وتوفير الدعم الاجتماعي والنفسي لأهاليهم.
فيما دعت سمو الأميرة الجوهرة بنت عبدالله الفرحان الأهالي إلى التحلي بالصبر والرضا بأقدار الله , مؤكدة أن مايصاب به العبد من بلاء هو رفعة له وأجر عظيم .
وقد تخلل برنامج الحفل عددًا من الفعاليات يصحبها عرض مرئي وشرحٍ وافٍ عن أعمال المركز وفصوله وأنشطته . وفي سياق متصل زارت سمو الأميرة ومرافقاتها وبحضور المساعدة للشؤون التعليمية مركز الأمير سلطان للتربية الخاصة وتفقدت مرافقه , كما استمعت إلى شرحٍ وافٍ لما يقدمه المركز من خدمات ورعاية.
بواسطة : admin
 0  0  147
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:18 مساءً الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018.