• ×

06:24 مساءً , الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018

الزايدي تدشن مبادرة "ريادي" إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني 2020

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - منى محمد: 
دشنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بنات بمحافظة الطائف مها الزايدي اليوم مبادرة "ريادي" إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 والتي تنفذها وزارة التعليم ، وذلك على مسرح مبنى الإدارات النسائية وبحضور مديرة نشاط الطالبات فوزية الحارثي وعدد من مديرات الإدارات والمشرفات والمنسقات . وأشارت الزايدي إلى أهمية المبادرة ودورها في إيجاد بيئة تعليمية محفزة لنشر ثقافة ريادة الأعمال والاستثمار وتهيئة رواد الأعمال من خلال الاستفادة من الموارد المحلية ونقل الخبرات والتجارب المحلية والعمالية في مجال ريادة الأعمال.
وتهدف مبادرة ريادي إلى بناء منظومة شاملة لغرس وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال والاستثمار والعمل الحر لدى الطلاب والطالبات وتوفير البيئة الحاضنة والملائمة لذلك إسهاما في التنمية الاقتصادية وتحقيق رؤية المملكة 2030 ، كما تهدف مبادرة ريادي إلى إكساب الطلاب والطالبات المهارات اللازمة لسوق العمل وترسخ ونشر ثقافة العمل الحر وتعزيز الثقة لدى الطلبة ومساعدتهم على بناء شخصياتهم وتحفيز روح المبادرة والطموح لدى الطلبة وتحفيز القطاع الخاص على المشاركة والتعاون لتعزيز الإبداع الريادي.
يذكر أن مبادرة ريادي هي إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 التي تنفذها وزارة التعليم وتعتمد على 5 مسارات هي التثقيف والتدريب والتوجيه والتمكين والتحفيز.
بواسطة : admin
 0  0  110
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:24 مساءً الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018.