• ×

12:09 مساءً , الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

مدير تعليم الطائف يفتتح معرض الأمن والسلامة لمكتب التعليم بالحوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - محمد العصيمي: 
دشّن سعادة المدير العام للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ محمد بن عامر النفيعي فعاليات معرض الأمن والسلامة لمكتب التعليم بالحوية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني 2018 تحت شعار "المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة" وذلك في الصالة الرياضية بمدرسة محمد الفاتح المتوسطة.
جرى ذلك بحضور ممثلي الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المعرض يتقدمهم سعادة قائد لواء عمر بن الخطاب للأمن الخاص بوزارة الحرس الوطني اللواء ركن سعد بن مصلح الحارثي، وسعادة مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد بن عمر المقذلي.
حيث قام الحضور بجولة على الأقسام المشاركة في المعرض، والتي تناولت أعمالهم المعروضة جوانب متعددة حول مفهوم الأمن والسلامة، حيث كان النصيب الأكبر للجناح التعليمي الذي احتوى على أعمال فنية وإبداعية نفذها طلاب المدارس التابعة لمكتب التعليم بالحوية.
بعد ذلك استمع الحضور للحفل الخطابي الذي ابتدأ بالنشيد الوطني للمملكة العربية السعودية، تلاها عرض مرئي قدمته إدارة المدرسة المستضيفة بالتعاون مع بعض رواد النشاط الطلابي، وكلمة لمكتب التعليم بالحوية شكروا فيها الجهات المشاركة في المعرض واللجان التي قامت بتنفيذه، حيث قدموا في ختام الحفل دروعًا تذكارية للمشاركين تعبر عن الامتنان للجهود المبذولة في سبيل إخراج المعرض بأبهى صورة، قدمها سعادة المدير العام للتعليم ومدير مكتب التعليم بالحوية.
الجدير بالذكر أن الجهات المشاركة هي لواء عمر بن الخطاب للأمن الخاص بالحرس الوطني، والإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، الكلية التقنية بمحافظة الطائف، المعهد الثانوي الصناعي، إدارة الهلال الأحمر بمحافظة الطائف، النادي الأدبي الثقافي ، شركة الغاز والتصنيع الأهلية، مستشفى الحسن العام بالحوية، والراعي الرسمي للمعرض لجنة التنمية الاجتماعية بالحوية.

image

image

image

image
بواسطة : بدر السعد
 0  0  294
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:09 مساءً الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018.