• ×

10:56 صباحًا , الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

الزايدي تشهد حفل تكريم منسوبات مكتب التعليم بالحوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - عبدالله العازمي: 
شهدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بالإدارة العامة لتعلم بمحافظة الطائف مها الزايدي حفل تكريم مشرفات وقائدات وإداريات مكتب التعليم بالحوية بحضور نخبة من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات والذي أقيم بالإبتدائية الأولى بالقاعدة الجوية ، حيث بدأ الحفل بآيات عطرة من كتاب الله الكريم ثم النشيد الوطني بعد ذلك توالت فقرات الحفل والتي شملت على نشيد ترحيبي وأوبريت وطني قدمته طالبات ثانوية وابتدائية الابناء بالقاعدة , أعقبه عرض مرئي لإنجازات المكتب .

ثم ألقت مديرة المكتب الاستاذة زها الخماش كلمة شكرت فيها المساعدة على الحضور ومشاركة المكتب هذه الاحتفالية في يوم الوفاء . كما قدمت شكرها لجميع منسوبات المكتب من مشرفات تربويات وقائدات مدارس ومعلمات وإداريات على جهودهن الرائعة في الميدان ,وتعاونهن المثمر .كما قدمت الشكر لجنة المنظمة لحفل والمتمثلة في رئيسة ومشرفات شعبة الصفوف الأولية ولقائدة المدرسة على استضافتها لحفل تكريم منسوبات مكتب التعليم .

ثم تم تسليم الدروع والشهادات التقديرية من قبل مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ومديرة مكتب الحوية على منسوبات المكتب . ’وشكرت الزايدي مديرة المكتب على تبني هذه المبادرة الرائعة ومقدرة لجهودها في تطوير العمل ومتابعته ، مثنية على مشاركة الطالبات في الحفل ومقدمة شكرها وتقديرها لقائدة مدرسة الابناء الابتدائية مستضيفة الحفل .
بواسطة : admin
 0  0  166
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 10:56 صباحًا الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018.