• ×

09:27 مساءً , الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

مدير مكتب التعليم بالحوية يزور السيل الكبير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - محمد العصيمي: 
قام مدير مكتب التعليم بالحوية الأستاذ ناصر بن علي الشهري بزيارة لمركز السيل الكبير، بهدف متابعة سير العمل في المدارس التابعة للمكتب.
حيث بدأ بمدرسة الحسن بن علي الابتدائية، التي التقى فيها بالقائد التربوي للمدرسة الأستاذ فواز الثبيتي الذين بادر بالترحيب، الذي قام باصطحاب مدير المكتب في جولة تفقدية على الفصول الدراسية والمرافق التعليمية ، مرورًا بمتابعة العمل الإداري والسجلات في المدرسة، دشّن خلالها الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمدرسة الحسن بن علي الابتدائية، كما شملت الزيارة مدرسة السيل الكبير المتوسطة والثانوية، والتقى بالقائد التربوي الأستاذ أحمد بالعمش.
وأبدى مدير المكتب سعادته بالجو الإيجابي العام للمدارس ، وأثنى على ما وجده من انضباطية تامة في السجلات ، شاكرًا جميع الكوادر الإدارية والتعليمية بالمدارس نظير جهودهم في أعمالهم التربوية والتعليمية.
الجدير بالذكر أن مدير مكتب التعليم بالحوية الأستاذ ناصر بن علي الشهري قام بزيارة لمركز إمارة السيل الكبير، وكان في استقباله المدير المكلف الأستاذ خالد القثامي، حيث تمت مناقشة أحوال التعليم داخل مركز السيل الكبير، وثمّن الشهري المشاركة الفعالة لمركز الإمارة والتواجد المستمر بما يفيد مدارس المركز.


image

image

image

image
بواسطة : بدر السعد
 0  0  250
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 09:27 مساءً الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018.