• ×

09:07 مساءً , السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018

فرق أمانة الطائف ترفع التجمعات المائية للأمطار من 34 موقعاً وتدعم مضخات الأنفاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - فيصل محمد: 
قامت فرق الصيانة بأمانة الطائف بتكثيف أعمال الصيانة والتشغيل لمضخات شفط مياه الأمطار والسيول في الأنفاق بأنحاء المحافظة ، وذلك لضمان أداءها الأمثل خلال الحالة المطرية التي تشهدها المدينة وضواحيها.

وخصصت الأمانة عدداً من فرق العمل الميدانية للعمل على مدار الساعة ، وتم توزيعهم للعمل على فترتين (صباحية ومسائية) ، فيما تم تجهيز كافة المعدات والآليات ومضخات شفط المياه لاحتواء أي طارئ ؛ مع انتشار الفرق في الميدان قبل هطول الامطار ، حيث تنسق الأمانة مع الجهات المعنية الأخرى والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ، بما يضمن سرعة التفاعل مع المعلومات عن الحالة المتوقعة للطقس ، سعياً لضمان سرعة تصريف ورفع التجمعات المائية من التقاطعات والشوارع الغير مخدومة بشبكات التصريف .

وكانت الأمانة وبتوجيه من المهندس محمد بن هميل آل هميل أمين الطائف قد أكملت صيانة ونظافة قنوات تصريف مياه الأمطار بأنحاء المدينة ، مما كان له أكبر الاثر في سرعة احتواء آثار الأمطار الأخيرة بمختلف المواقع .. كما قامت الأمانة بتشغيل عدد من مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار الجديدة لتعزز خدمات شبكات التصريف القائمة .

ورفعت آليات الأمانة التجمعات المائية من 34 موقعاً بالمحاور الرئيسية لتحرير حركة سير المركبات ، كما عالجت كافة البلاغات الواردة لغرفة العمليات ، بالإضافة إلى البلاغات الواردة من غرفة العلميات المشتركة ، وجرى وضع كافة فرق الأمطار والسيول على أهبة الاستعداد لأي طارئ .
بواسطة : admin
 0  0  104
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 09:07 مساءً السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018.