• ×

03:20 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

مدير مكتب التعليم بالحوية يفتتح معرض التربية الفنية بمدرسة أبي حنيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - محمد العصيمي: 
افتتح مدير مكتب التعليم بالحوية الأستاذ ناصر بن علي الشهري، معرض التربية الفنية المقام بمدرسة أبي حنيفة المتوسطة بالحوية.
حيث كان القائد التربوي لمدرسة أبي حنيفة المتوسطة الأستاذ عبدالله بن معاوض القثامي ومنسوبو المدرسة في استقبال الفريق الزائر الذي يضم مدير مكتب التعليم بالحوية ومشرف التربية الفنية الأستاذ ماجد بن عيفان الحارثي وعدد من المشرفين والقادة التربويين ومعلمي التربية الفنية بمدارس المكتب.
وبدأ الفريق الزائر بجولة على مرافق المدرسة شملت العيادة الصحية والنادي العلمي ومعمل الحاسب الآلي ومعمل الصوتيات الخاص بتدريس مادة القرآن الكريم، بعد ذلك توجه الفريق إلى معرض التربية الفنية ورحّب بهم معلم التربية الفنية المشرف على المعرض الأستاذ محمد ترسن، شاكرًا لهم حضورهم وتشريفهم للمعرض، حيث بادر مدير مكتب التعليم بالحوية الأستاذ ناصر بن علي الشهري بقصّ شريط افتتاح المعرض.
وقام الفريق الزائر بعمل جولة على أنحاء المعرض الذي قدّم فيه عدد من الطلاب المتميزين في مجال الفنون والأعمال الحرفية مجموعة من أعمالهم التي تزين بها المعرض، حيث أبدى الفريق إعجابهم بما رأوه من تنظيم وإبداع.
وفي نهاية الزيارة قام مدير مكتب التعليم بالحوية بتكريم الطالبين خالد بن عبدالله القثامي وسامي بن عبدالله القثامي نظير حصولهما على درجات متقدمة في مقياس موهبة، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتفوقين نهاية الفصل الدراسي الأول.
بواسطة : بدر السعد
 0  0  185
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 03:20 صباحًا الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.