• ×

12:16 صباحًا , الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

عرض مسرحية "تنصيص" في ختام مسابقة الحارة الرمضانية بالطائف

وسط حضور جماهيري لافت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - مهند الحارثي: 

تحت رعاية مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف الأستاذ فيصل بن خالد الخديدي أقيم مساء أمس "الأربعاء" حفل تكريم الفائزين في مسابقة الحارة الرمضانية في نسختها الثانية 2018 وذلك في قاعة فهد ردة الحارثي للفنون بمقر الجمعية.

ورحب "الخديدي خلال كلمته بمسئولي الجهات الحكومية وحضور الحفل مؤكداً على أن الجمعية تسعد بدعم البرامج والفعاليات بمختلف المجالات الثقافية والفنية بمحافظة الطائف.

كما شاهد الحضور خلال الحفل عرض مسرحية "تنصيص" التي قدمتها الهيئة العامة للثقافة ولجنة الفنون المسرحية بالجمعية وهي من تأليف الأستاذ فهد ردة الحارثي وإخراج الفنان سامي صالح الزهراني وبطولة "عبدالإله السحيمي ، ممدوح الغشمري ، بدر الغامدي ، عبدالله الغامدي ، عبدالرحمن المالكي ، مطر السواط علي الزهراني ، أحمد الخمري ، صادق الحافة" فيما ضم الطاقم الفني "صديق حسن ، عدنان الخمري ، عبدالله دواري ، محمد الخمري".

بعد ذلك شاهد الحضور فيلم وثائقي عن المسابقة منذ نشأتها ومراحل تطورها وأبرز المشاركات التي تنافست على جوائز المسابقة من تصوير وإخراج الفوتوغرافي رائد الزهراني .

ثم ألقى رئيس لجنة التقييم في المسابقة الأستاذ بدر الوذيناني كلمة المسابقة التي قدّم من خلالها فكرة المسابقة وأهدافها بالإضافة إلى التقرير الختامي للجنة التقييم التي بدورها استعرضت فعاليات رمضانية لعدد 10 أحياء من أحياء محافظة الطائف.

وفي الختام كرّم "الخديدي" الفائزين بجوائز المسابقة التي تم الإعلان عنها حيث حصل على المركز الأول ومبلغ مالي قدره 5000 ريال حي نخب وحصل على المركز الثاني ومبلغ قدره 3000 ريال حي العقيق فيما حقق حي مسرّه المركز الثالث ومبلغ مالي قدره 2000 ريال.
بواسطة : admin
 0  0  105
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:16 صباحًا الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018.