• ×

08:48 مساءً , الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018

نائب قائد أمن الحج يتفقد سير العمل بمركز البهيتة ويتابع الجهود ميدانياً

حثّ الضباط والأفراد على الاجتهاد والتفاني لخدمة ضيوف الرحمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - بدر السعد: 
قام نائب قائد قوات أمن الحج اللواء غرم الله الزهراني، بجولة تفقدية على مركز البهيتة الأمني والتي تعد من أهم نقاط الفرز والتفتيش بمحافظة الطائف، لمتابعة سير العمل لموسم الحج، حيث كان فى استقباله قائد مركز البهيتة الأمني اللواء مطلق العتيبي، والعقيد أحمد الزهراني.

وتأتي هذه الزيارة بهدف متابعة سير العمل ميدانياً في جميع نقاط الفرز والتفتيش التابعة لمنطقة مكة المكرمة وشملت الزيارة عدد من المراكز الأمنية ونقاط الفرز والتفتيش على الطرق المتجهة للعاصمة المقدسة.

واطلع "الزهراني" على سير العمل داخل مسارات نقاط المنع، واستمع إلى شرح مفصل من قِبل قائد مركز البهيتة الأمني، عن جهود رجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل تدفق الحجاج إلى المشاعر المقدسة، وضمان انسيابية حركة السير للمركبات، وكيفية متابعة وضبط مخالفي أنظمة الحج.

وأشاد "نائب قائد قوات أمن الحج" بالجهود الميدانية المبذولة من قِبل رجال الأمن بالمنافذ الرئيسة والبرية وبالمشاعر المقدسة، في ظل الدعم اللا محدود تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد دائمًا تسهيل وصول الحجاج والعمل على راحتهم ليتمكنوا من أداء فريضة الحج بكل راحة وطمأنينة.

وأختتم "الزهراني" جولته التفقدية، بزيارة الضباط والأفراد المشاركين بمهمة الحج في مواقع عملهم، وحثهم على الجد والاجتهاد والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن؛ معبرًا عن تمنياته من المولى -عز وجل- أن يسهّل لضيوف الرحمن أداء مناسكهم، وأن يَمُنّ عليهم بالقبول.
بواسطة : admin
 0  0  89
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 08:48 مساءً الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018.