• ×

12:28 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

مشرفو قسم الاجتماعيات يعقدون اجتماعهم الاول بتعليم الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - خالد العتيبي: 

عقد مشرفوا قسم التربية الاجتماعية والوطنية بتعليم الطائف اجتماعهم الأول لهذا العام 1439 - 1440هـ ، بمكتب تعليم غرب الطائف وذلك برئاسة رئيس القسم الأستاذ محمد عزيز الشهري.



وكان هذا الاجتماع انطلاقاً من تطوير العملية التربوية , ففي مستهل اللقاء رحب رئيس القسم الأستاذ محمد الشهري بالزملاء المشرفين وأثنى على جهودهم في الميدان التربوي خلال عملهم في العام السابق والعمل على ترجمة خطة القسم التي تهدف إلى تنمية وتطوير الممارسات التعليمية والتربوية والإشرافية للمادة في مدارس المحافظة وصولا إلى تحقيق أهداف المادة وإكساب الطلاب المهارات المختلفة.

واستعرض الجميع محاور اللقاء ومنها مناقشة ما تم تنفيذه في أسبوع التهيئة من بداية هذا العام , ومبادرات اليوم الوطني , وتنفيذ مؤشرات الأداء الإشرافي , والمشرف الواعد لقسم الاجتماعيات , وتنفيذ برامج خطة قسم الاجتماعيات ، والاختبارات التخصصية والتربوية والإثرائية لمعلمي التخصص وتمت مناقشة كل محور من هذه المحاور باستفاضة وتم التوصل لمجموعة من التوصيات والتكليفات لترجمة هذه التوصيات حيث حدد جدول زمني لإنهاء تلك التكليفات . وفي نهاية اللقاء شكر رئيس القسم المشرفين على تفاعلهم ومبادرتهم في العمل على تجسيد توصيات اللقاء كما شكر باسم القسم والمشرفين مكتب تعليم غرب الطائف على استضافته لهذا اللقاء ممثلاً في مديره الأستاذ محمد عيد المالكي .

image
بواسطة : admin
 0  0  43
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:28 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.