• ×

02:08 صباحًا , الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018

87 متدرباً ببرنامج (الوطن .. وفرص العمل السياحية لأبنائه) في الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - نايف العتيبي: 


عقدت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف ممثلة بالمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) ، بالتعاون مع الكلية التقنية بالطائف ورشة تدريبية بعنوان (الوطن وفرص العمل السياحية لأبنائه) للمدرب عبد الله غرامة الجندبي ، بقاعة التدريب بكلية التقنية .

وشارك في الورشة 87 متدرباً من الكلية ، وجرى خلال اللقاء التعريف بالقطاع السياحي وأهميته ، وتوضيح الفرص الوظيفية التي توفرها القطاعات السياحية المختلفة ، وسبل تأهيل وتطوير قدرات العاملين والراغبين في العمل بالقطاع السياحي ، بالإضافة إلى تعريف المتدربين على كيفية التقديم للوظائف بالقطاع السياحي .

وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف الدكتور علي آل زايد ان الورشة أقيمت ضمن فعاليات اليوم الوطني 88 للمملكة ، وذلك استمرارا للتعاون بن المركز الوطني (تكامل) وجهات التعليم والتدريب السياحية ، مشيرا إلى أن الورشة عرّفت بالفرص الوظيفية التي توفرها القطاعات السياحية ، وما تتطلبه كل وظيفة من مؤهلات ومهارات ، وتم التطرق للواجهات السياحية .

وفي ختام الورشة تم فتح باب النقاش وطرح الأسئلة والاستفسارات التي ركزت على العديد من الأمور السياحية ، وقدر عميد كلية التقنية بالطائف جهود المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية " تكامل" لدعم الشباب ، وما يقدمه من ورش عمل وبرامج تدريبية متخصصة .
بواسطة : admin
 0  0  52
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:08 صباحًا الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018.