• ×

12:30 مساءً , الثلاثاء 14 جمادي الثاني 1440 / 19 فبراير 2019

مكتب الحوية يستضيف ملتقى الصفوف الأولية بتعليم الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - عواض العتيبي: 
نظّم اليوم قسم الصفوف الأولية بإدارة الإشراف التربوي في الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ملتقى الصفوف الأولية ، وذلك في مكتب التعليم بالحوية ، بحضور المدير العام للتعليم بالطائف طلال اللهيبي ومساعده للشؤون التعليمية فهّاد الذويبي ومدير مكتب التعليم بالحوية ناصر الشهري ، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب والمشرفين التربويين.
ويستهدف الملتقى مشرفو الصفوف الأولية في مكاتب التعليم وعدد من المعلمين. ، حيث تم استعراض ١٠ أوراق عمل ، من بينها ، القارئ الماهر ، التقنية في التعليم ، الفهم القرائي ، وقواعد الخط العربي ، الضعف القرائي ، الضعف الإملائي .
من جانبه ، أوضح المدير العام للتعليم بالطائف طلال اللهيبي ، أن الصفوف الأولية مرحلة مهمة في مسيرة التعليم وهي اللبنة والقاعدة الأهم لتأصيل العلم في الطلاب ، مضيفا أن التأسيس السليم يعطي نتائج متقدمة في تعليم الطلاب بالمرحلة الابتدائية بشكل عام ، لافتا بأن تفوق الطالب يبدأ من الصفوف الاولية ومعلم الصف هو الاساس في قيادة التعليم ، ومشيرا أن الوزارة أولت جل اهتمامها وعنايتها بالمعلم ، الذي من خلال امكانياته يتم تحقيق جميع الأهداف التعليمية المميزة في المخرجات .
بواسطة : admin
 0  0  31
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 12:30 مساءً الثلاثاء 14 جمادي الثاني 1440 / 19 فبراير 2019.