• ×

03:42 مساءً , الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

(174) طالب من مدارس الشمال يشاركون في مسابقة الإلقاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - بدر السعد: 

شارك صباح اليوم (الاربعاء) طلاب مدارس مكتب التعليم بشمال الطائف بجميع مراحلها التعليمية في مسابقة الإلقاء والتعبير ، والمقامة في مدرسة عامر ابن ربيعة الابتدائية.
المسابقة انطلقت بالإلقاء الفردي للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوي واختتمت بالإلقاء الجماعي لجميع المراحل ، حيث شارك فيها (174) طالب من اثناء وعشرون مدرسة على مستوى مدارس الشمال.
المسابقة تميزت بمشاركة نموذجيه من الطلاب من ناحية الابداع في الالقاء وتنوع في درجات الصوت ومخارج النطق باللغة العربية.
حضر المسابقة رئيس مركز العاند التابع لإمارة منطقة مكة المكرمة الاستاذ مشعل الروقي ورئيس الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بشمال الطائف الاستاذ عبدالله عقاب الذيابي ورئيس الشؤون المدرسية الاستاذ محمد دسمان القثامي وقادة المدارس ورواد النشاط .
وفي نهاية المسابقة ألقى رئيس الشؤون التعليمية الاستاذ عبدالله عقاب الذيابي كلمة اثنى فيها على الطلاب المشاركين وشكر قادة وراد المدارس على حرصهم ومتابعتهم في تدريب الطلاب على المشاركة في مسابقة الإلقاء والتعبير التي لها دور في زرع الثقة في نس الطالب امام الجمهور ، ثم شكر قائد مدرسة عامر ابن ربيعة الابتدائية الاستاذ عناد بن بهار القثامي وجميع منسوبيها في تسخير جميع الامكانيات التي سهلت لطلاب الابداع والتميز في المسابقة.
بعدها كرم رئيس مركز العاند الاستاذ مشعل الروقي ورئيس الشؤون التعليمية الاستاذ عبدالله عقاب الذيابي ورئيس الشؤون المدرسية الاستاذ محمد دسمان القثامي لجنة التحكيم والمدارس المشاركة في المسابقة وقائد ومعلمي مدرسة عامر ابن ربيعة لاستضافتهم المسابقة.
بواسطة : admin
 0  0  72
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 03:42 مساءً الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019.