• ×

04:20 مساءً , الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

مليون شتلة زهور وورود تجمّل منتزه الردف وتنشئ السجادة بمهرجان الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - فيصل محمد: 
زرعت أمانة الطائف أكثر من مليون شتلة من الزهور والورود في أرجاء حديقة الردف في مهرجان ورد الطائف (15) للعام الحالي بأكثر من مليون شتلة متنوعة ، منها نصف مليون شتلة زهور وزعت على أرجاء المنتزه في أشكال ومجسمات جمالية ، بينما نصف مليون شتلة زهور أخرى صممت بها سجادة الزهور والورود .

وازدان المنتزه بأزهار القطيفة والبوتونيا والمرنتس والسلوزيا بألوانها المختلفة ، وأنشأت الامانة مجسمات للورد الطائفي وللكرة الارضية وتولة الورد الطائفي ولوحات أرضية للزهور وسلال الورود ، وممر مضيء بألوان الزهور الزاهية ، وتكسية الاشجار بالاضاءة التجملية ، ونشر الاضاءة التجميلية في كافة الطرق والمحاور المؤدية لمنتزه الردف ، مع توزيع العبارات الترحيبية بالزوار في كافة اللوحات الالكترونية وثلاثية الأبعاد والموبي والعلم وغيرها .

وتواصل الامانة توزيع شتلات الزهور والورود مجانا على الزوار طوال أيام المهرجان ، مع تقديم أكثر من 100 ألف برشور توعوي للحفاظ على الشجرة والعناية بالنباتات ، وتعمل فرق العناية الزراعية يومياً بالموقع لمعالجة كافة الملاحظات وتهيئة المنتزه للزوار بشكل مستمر .

كما عززت الخدمات المساندة للمهرجان والتي شملت النظافة وصيانة الإنارة والصيانة العامة، والتحسين والتجميل ، ورقابة الموقع ، ومركز استقبال الاطفال التائهين.
بواسطة : admin
 0  0  51
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:20 مساءً الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019.