• ×

08:59 مساءً , السبت 12 شوال 1440 / 15 يونيو 2019

الهيئة العامة للرياضة تشارك في مهرجان الورد بالطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - شادي الزهراني: 
تشارك الهيئة العامة للرياضة ممثله في مكتب الطائف في مهرجان الورد 15 بحديقة الردف لهذا العام ببرامج منوعة ومختلفة لجميع شرائح المجتمع ويعتبر مهرجان الورد من أبرز المهرجانات واهمها في مدينة الطائف وأكد مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة الاستاذ عبدالله محمد الزايدي على حرص الهيئة للمشاركة في جميع المهرجانات والفعاليات التي تخدم أبناء الطائف وزواره ومن أبرز البرامج والفعاليات " كرة القدم وتضم ٣٢ فريق يستمر حتى ١١ شعبان.(بطولة الورد الثانية) يتنافسون على كأس البطولة - (بطولة الورد الثانية للبلايستيشن) ويضم ٦٤ لاعب يتنافسون على كأس البطولة وأجهزة جوال - العاب مختلفة ومتنوعة منها الكيرم وألعاب التركيب والذكاء.

ومركاز الهيئة العامة للرياضة لاستقبال ضيوف المهرجان وتقديم الضيافة التي تليق بهم من جميع أطياف المجتمع والشخصيات البارزة والمؤسسات الحكومية المشاركة وغير المشاركة في المهرجان.

ومشاركات وألعاب منوعة للأطفال مثل الرسم على الوجع والتلوين وتركيب المكعبات ويشرف عليه العنصر النسائي من المشاركات في برنامج الهيئة العامة للرياضة.

وكذلك التصوير الفوتوغرافي لمحبي التصوير وفعاليات منوعة على المسرح ومنها فرق شعبية وفرق استعراضية مثل فريق(الباركور الاستعراضي) واناشيد للأطفال وسحب يومي على جوائز قيمة أطقم ذهب وأجهزة جوال وأجهزة كهربائية منزلية وقسائم شرائية.
بواسطة : admin
 0  0  62
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 08:59 مساءً السبت 12 شوال 1440 / 15 يونيو 2019.