• ×

08:31 مساءً , السبت 12 شوال 1440 / 15 يونيو 2019

خالد عبد الرحمن ورامي عبدالله يشعلان حفلات الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة الحوية: 
في مدينة الورود والقيم وضمن حفلات عيد السعودية أطل النجم الجماهيري خالد عبد الرحمن والنجم الشاب رامي عبد الله على الجماهير الغفيرة التي حضرت لتستمع بأعمال غنائية جميلة في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية .
وبعد اللقاء الاعلامي الاول للفنان الشاب رامي عبدالله في منطقة خصصتها روتانا كعادتها لاعطاء الاعلاميين حقهم بمواجهة مباشرة مع نجوم الغناء تبادل خلالها الفنان الحديث بكل أريحية .
ثم قدمت وصلتة على المسرح المذيعة ر ؤى اقدم ابن الطائف رامي بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس ثم
صعد الى المسرح ليقدم وصلته الغنائية ، أفتتحها بمجموعة من أعماله الرائعة قبلها رحب بجميع الحضور قائلا :"سعيد بوقوفي في أمام أهلي ووسط مسقط راسي " . قوبل بترحيب كبير
بدأ وصلته
اما تجيني - وتولعت بك
ثم صدفة تعب و تجرح اللي يحبك و هبوب الريح
ثم الليلة قمرة ثم حب و فراق وقبل وداعه الجمهور أختتم بأغنية وطنية بعنوان ( لو ما بقى ) .
بعدها أطل النجم الكبير وسط تحية كبيرة وهتافات الجمهور الذي ملأ مدرجات صالة مدينة الملك فهد الرياضية بأغنية "أخلف مع نفسي " تفاعل معها الجمهور مرددا على نسق الكورال .
ثم توالت أعماله مسترسلا بباقة منوعة إحداها على العود "تقوى الهجر "وأردفها بأغاني على وين ثم يا عذابي و يتيمة ثم على بابكم ثم لعيونك ثم سارت ثم اغنية با الفصحي لا لا تناجي ثم عطني وعدك بإبتهاج كبير " وأختتم وصلته بأغنية وطنية (سعودي ملك ).

حضر جمهور من مختلف مناطق المملكة و من الخليج الكويت والامارات والحريم الذي يقضي حالياً اجازتة في عروس المصايف السعودية .
بواسطة : admin
 0  0  54
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 08:31 مساءً السبت 12 شوال 1440 / 15 يونيو 2019.