• ×

01:12 صباحًا , الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

الزايدي تتوج الإدارات التعليمية المشاركة في المهرجان الثقافي المدرسي للصغار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحوية - منى محمد: 
توجت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم الطائف مها الزايدي اليوم على مسرح الإدارة بالحلقة الشرقية الإدارات التعليمية المشاركة في المهرجان الثقافي المدرسي للصغار، بجوائز العروض الفائزة في مجالات التحكيم للمسرح المدرسي للصغار، كما كرمت اللجان المشاركة ولجان التحكيم، وجميع الطالبات المشاركات.

جاء ذلك في الحفل الختامي للمهرجان الثقافي للصغار، الذي تستضيفه إدارة تعليم الطائف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات في الفترة من 7 - 9 ربيع الأول، بحضور مديرة نشاط الطالبات فوزيه الحارثي ومشرفة عام الوزارة هدى الراشد كبير والوفود المشاركة من إدارات التعليم المشاركة، وعدد من مديرات الإدارات، ومنسقات ومدربات المسرح، والطالبات المشاركات، و الأسر المرافقة.

وقد شهدت الحاضرات تتويج الإدارات التعليمية بجوائز التكريم المتنوعة، حيث حصد تعليم المدينة جائزة أفضل عرض مسرحي، فيما حقق تعليم الطائف جائزة أفضل إخراج، و حصد تعليم الجوف جائزة أفضل تجهيزات، كما حاز تعليم جدة على جائزة أفضل أداء فردي، وحصل تعليم تبوك على جائزة أفضل أداء جماعي، كما نال تعليم مكة جائزة أفضل مكياج، فيما حقق تعليم الباحة جائزة أفضل فكرة.

فيما شملت فقرات الحفل مشاركات وطنية مقدمة من طالبات الثانوية الثامنة، والثانوية الثانية والعشرون، ومتوسطة الأبناء بالقاعدة الجوية، وابتدائية القيم الأسفل، الثانوية الخامسة بالطائف.
بواسطة : admin
 0  0  100
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 01:12 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.