• ×

04:40 صباحًا , الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

ابن معمر يرأس \"محلي الطائف \" وزيادة ضخ المياه المحلاة للمحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الحوية - محمد القثامي:رأس معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر رئيس المجلس المحلي اجتماع المجلس المحلي الأول من السنة الأولى للدورة الثالثة وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان المحافظة .
وقد بدأ الاجتماع بتكريم الأعضاء المتهة عضويتهم بالدورة الأولى والثانية وهم
1- الشريف نواف بن علي الحارثي
2- الشيخ حاضر العريفي رحمه الله
3- اللواء متقاعد عبدالاله العوفي
4- د عبدالله عبدالكريم العبادي
5- الشريف غويزي الجودي
6- ا عبدالله الروقي رحمه الله
7- ا- عبدالله بكر قاضي
8- ا عيضه مساعد الثبيتي
9- ا اسامة جنبي
وبعد ذلك رأس محافظ الطائف رئيس المجلس المحلي اجتماع المجلس المحلي في دورته الحالية يث بدأ الاجتماع بكلمة لمعالية ناقلا فيها تحيات المير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة للمجلس لما قدمه من خدمات لمحافظة الطائف وتسليط الضوء على مشروعاتها الحالية والمستقبلية منوهاً بجهود الأعضاء المنتهية عضويتهم للدورتين الأولى والثانية متمنياً لهم التوفيق .

وذكر رئيس اللجنة الاعلامية بمحافظة الطائف الاستاذ محمد سعد الثبيتي أن الاجتماع ناقش ورقة العمل المشتملة على تكوين لجان المجلس المحلي ولالمواضيع المحالة للمجلس من بعض المواطنين فيما يخدم مناطقهم ونسب المشروعات والانجازات التي قامت بها الادارات الحكومية ومن اهمها مناقشة زيادة ضخ المياه للمحافظة لتصل الى 270ألف متر مكعب من المياه المحلاه ، وتقديم المخططات المستقبلية لتزويد محافظة الطائف والقرى والهجر التابعة لها بالمياه المحلاة خلال العشر سنوات القادمة .

وأشار الاستاذ محمد الثبيتي أن المجلس اطلع على نظام المناطق واللائحة التنفيذية والتعليمات المنظمة للمجالس المحلية لتنمية وتطوير المحافظات والمراكز .
بعد ذلك ألقى الدكتور محمد قاري السيد المدير التنفيذي لجهاز السياحة والأثار تحدث فيها عن الدور الذي قام به الأعضاء المكرمين والدور المأمول من الأعضاء الجدد كما نوه بأهمية دور الأعضاء في المجالس المحلية ودورهم في متابعة عجلة التنمية التطور .
بواسطة : admin
 0  0  633
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:40 صباحًا الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019.